الاقسام الإدارية

الموارد البشرية
إختصاصات القسم

Scroll

إختصاصات القسم

  1. تنفيذ لائحة نظام العمل بما في ذلك:
    1. إعداد مشروع موازنة الوظائف بالتنسيق مع الأقسام المختصة.
    2. تحديد الوظائف الشاغرة والإعلان عنها بالتعاون مع الأقسام الإدارية والأكاديمية بالكلية.
    3. إصدار وصياغة القرارات والعقود اللازمة للتعيين والنقل والإجازات، ومنح العلاوات وشهادات الخبرة وغيرها.
    4. إعداد البرنامج السنوي للإجازات ومتابعة تنفيذه بعد اعتماده.
    5. اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديد عقود العمل للموظفين غير العمانيين بعد موافقة عميد الكلية.
    6. إعداد خطة تدريب للموظفين وعرضها على العميد لإتخاذ اللازم بشأنها.
    7. إعداد كشوفات الرواتب ومستحقات الموظفين.
  2. إعداد وتقديم طلب الموافقة على استخراج تصاريح العمل (مأذونيات) الموظفين غير العمانيين والمأذونيات الخاصة بأفراد أسرتهم وفق اللوائح المعمول بها.
  3. التواصل مع التعليم العالي ووزارة العمل والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في الأمور المتعلقة بموظفي الكلية.
  4. التنسيق مع وزارة العمل وشرطة عمان السلطانية لإستخراج تصاريح العمل وتأشيرات الدخول للموظفين غير العمانيين وضيوف الكلية.
  5. إعداد الخطة السنوية والتقرير السنوي للقسم.
  6. القيام بأية أعمال أخرى ذات صلة يكلف بها القسم من قِبل العميد.