الاقسام الإدارية

التدريب و التوجيه الوظيفي و متابعة الخريجات
الإختصاصات

Scroll

الإختصاصات

  1. إعداد الخطة السنوية للتدريب العملي للطالبات ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع الاقسام الاكاديمية.
  2. تقديم المشورة للطالبات فيما يتعلق بمتطلبات العمل بعد التخرج والتنسيق لاقامة دورات لتعريفهن بمتطلبات التعيين (المقابلة، كتابة السيرة الذاتية، .. الخ).
  3. دراسة احتياجات سوق العمل والتنسيق مع مختلف الدوائر لضمان تدريب الطالبات أو تعيين الخريجات فيها.
  4. متابعة الخريجات للاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهن الكلية بعد التخرج، وحفظ سجلات بأماكن تعيينهن ومتابعة اصحاب العمل لمعرفة ارائهم في كفاءة الخريجات وادائهن.
  5. اقامة المعارض والفعاليات الترويجية بمشاركة مختلف دوائر القطاعين الحكومي والخاص لترتيب حجز مقاعد وظيفية للطالبات فيها.
  6. اعداد التقرير السنوي (مدعوما بالاحصائيات المختلفة) عن مختلف الفعاليات والمشاكل البارزة ومقترحات حلها.
  7. المشاركة التواصل مع الخريجات لإعداد ترتيبات تخريجهن مع اللجنة المختصة
  8. اية اعمال أخرى ذات صله يكلف بها من قبل العميد اونائبه .