القبول و التسجيل

اختصاصات القسم

Scroll

اختصاصات القسم

  1. تسجيل الطالبات المستجدات وفقا لنظام التسجيل بالكلية .
  2. إعلان الجداول الدراسية وجداول الامتحانات النهائية بالتنسيق مع الأقسام المختصة .
  3. حفظ سجلات الطالبات وعلاماتهن والكشوف والشهادات والوثائق الخاصة بهن .
  4. إنجاز تسجيل المواد للطالبات في بداية كل فصل دراسي وفقا للانظمة المعمول بها في الكلية.
  5. احتساب النتائج نهاية كل فصل دراسي وإصدار كشوف العلامات.
  6. تنظيم البيانات إصدار البيانات الإحصائية .
  7. متابعة الوضع الأكاديمي للطالبات المؤجلات والنقطعات عن الدراسة (قضايا الطالبات).
  8. اصدار قوائم الخريجات النهائية وعرضها على مساعد العميد للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع لإتخاذ اللازم .
  9. التنسيق مع مركز القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.
  10.  اصدار البطاقات الجامعية .
  11. إعداد الإفادات وكشوفات الخريجات وإرسالهن للوزارة وجامعة الإرتباط
  12. القيام بأية أمور أخرى ذات صلة يكلف بها من قبل العميد أو مساعده.